الجمعة، 28 سبتمبر 2012

قصة ميسي و بنت الوزير على لسان أوزين

ممثلة أمريكية تقاضي "يوتوب" وصانع الفيلم المسيء للإسلام

ممثلة أمريكية تقاضي "يوتوب" وصانع الفيلم المسيء للإسلامنقلت ممثلة قالت إنها تعرضت للخداع حتى تظهر في الفيلم المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم دعواها القانونية إلى محكمة اتحادية في مسعى جديد لسحب اللقطات من موقع "يوتوب".
وتوجه الدعوى٬ التي رفعتها الممثلة سيندي لي غارسيا٬ اتهامات إلى موقع "يوتيوب" وشركة "غوغل" التي يتبع لها الموقع وأمريكي من أصل قبطي من كاليفورنيا يعتقد أنه وراء صنع الفيلم.
وكان قاض في المحكمة العليا بلوس انجلوس قد رفض الأسبوع الماضي طلب غارسيا إصدار أمر تقييد مؤقت كان سيلزم "يوتوب" بسحب الفيديو الذي تصل مدته إلى 13 دقيقة.
ومثلما فعلت في دعواها السابقة اتهمت غارسيا صانع الفيلم بالاحتيال والقذف وممارسات غير نزيهة للأعمال. لكن دعواها الاتحادية تؤكد أحقيتها في حقوق الملكية عن دورها في الفيلم.
وتعد الدعوى التي رفعتها غارسيا أول دعوى مدنية يتسبب فيها الفيديو. وأثارت اللقطات احتجاجات معادية للولايات المتحدة في دول إسلامية عديدة على مدى الأسبوعين الماضيين.
ورفضت "غوغل" سحب الفيديو من "يوتوب" رغم تعرضها لضغوط من البيت الأبيض وآخرين لكن الشركة حجبت اللقطات الترويجية في مصر وليبيا ودول إسلامية أخرى.

تشييع جنازة مكتشف مخبأ القذافي بليبيا وأنباء عن تعذيبه حتى الموت


تشييع جنازة مكتشف مخبأ القذافي بليبيا وأنباء عن تعذيبه حتى الموتذكرت مصادر صحفية، انه تم تشييع جثمان "عمران بن شعبان" الذي شارك في اعتقال الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي العام الماضي وتم دفنه في مسقط رأسه بمصراتة.

واختطف عمران وتم إطلاق النار عليه وتعرض للتعذيب على يد أشخاص يعتقد العديد في مصراتة أنهم أنصار الديكتاتور الراحل. وتوفي شعبان البالغ من العمر 22 عاما في فرنسا حيث كان يتلقى العلاج جراء الإصابات التي لحق
ت به.

وأضافت المصادر ذاتها أن جثمانه جوا إلى ليبيا، وكان في استقباله مئات المشيعين. ودعا محتجون في مصراتة الحكومة الليبية إلى الثار لمقتل شعبان. هذا وكان شعبان قد اختطف من طرف مسلحون في يوليو الماضي واحتجزوه لمدة 50 يوما في مدينة بني وليد، إحدى المعاقل السابقة للقذافي والتي تقع جنوب شرقي العاصمة طرابلس، وأفرج عنه الأسبوع الماضي بعد جهود وساطة قام بها رئيس المؤتمر الوطني الليبي محمد المقريف الذي يدير شؤون البلاد حاليا.

ووصل جثمان شعبان الذي توفي في باريس يوم الاثنين، إلى مصراتة وعليه علامات تعذيب وجرح بطلق ناري بالقرب من منطقة العمود الفقري، بحسب تقارير. وتجمع المئات في مطار مصراتة لاستلام الجثمان، ونقل نعشه في موكب إلى ملعب لكرة القدم حيث أجريت مراسم الجنازة.

وبرز اسم شعبان في 20 أكتوبر أول من العام الماضي حينما تم تصويره في الموقع الذي تم خلاله جر القذافي من إحدى أنابيب الصرف الصحي حيث كان يختبئ في سرت.
وأعرب المؤتمر الوطني العام عن حزنه الشديد "لفقدان بطل شجاع" وقال إنه سيتخذ كافة الإجراءات الضرورية لتقديم الجناة للعدالة، بحسب بيان صادر عن وكالة "لانا" الرسمية.

توقيف منتج الفيلم المسيء للاسلام لانتهاكه قواعد السراح الشرطي


توقيف منتج الفيلم المسيء للاسلام لانتهاكه  قواعد السراح الشرطي(الصورة لمنتج الفيلم
نقولا باسيلي نقولا)

تعرض منتج الفيلم المسيء للاسلام نقولا باسيلي نقولا للتوقيف في لوس انجيليس، وسيمثل أمام المحكمة الاتحادية هناك لانتهاكه قواعد السراح الشرطي 8 مرات كالكذب على الشرطة واستخدام أسماء مزورة.
: تم الخميس في لوس انجليس توقيف نقولا باسيلي نقولا منتج

الفيلم المسيء للاسلام الذي كان اثار موجة احتجاجات عنيفة ودامية في العالم الاسلامي.
وكان حكم على نقولا (55 عاما) في العام 2010 بالسجن 21 شهرا بتهمة التحايل البنكي. وتم توقيفه لانتهاكه قواعد السراح الشرطي في اطار هذه القضية، بحسب ما افادت وسائل اعلام محلية.
وقال توم مروزاك من مكتب النائب العام بلوس انجليس لوكالة فرانس برس "يمكنني ان اؤكد انه قيد التوقيف وانه سيمثل امام محكمة اتحادية بوسط لوس انجليس" في كاليفورنيا (غرب)، دون اضافة المزيد من التفاصيل.
ومن المقرر ان يمثل نقولا بعد ظهر الخميس عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
وكان القضاء اتهم في شباط (فبراير) 2009 نقولا باسيلي نقولا ، مع اخرين، بانه استخدم بشكل غير قانوني هويات حرفاء العديد من فروع بنك ويلز فارغو بكاليفورنيا واستولى بها على 860 دولارا.

وادين بتهمة التحايل البنكي وحكم عليه في 2010 بالسجن 21 شهرا.
وكان نقولا يقطن في كاريتوس جنوب لوس انجليس.
وتم استجوابه لفترة قصيرة في 15 ايلول (سبتمبر) من قبل الضابط المكلف بمتابعة حالة سراحه الشرطي.
وهو متوار منذ ذلك الحين عن الانظار بسبب مخاوف تتعلق بامنه. وساعدت الشرطة اسرته على الانضمام اليه بعد يومين من الاستماع اليه.

واكد النائب العام روبرت دوغديل ان نقولا انتهك قواعد السراح الشرطي ثماني مرات من ذلك انه ادلى بتصريحات كاذبة للضابط المكلف متابعة حالته واستخدم ثلاثة اسماء مختلفة.
ولذلك فقد قررت القاضية سوزان سيغيل انه يتعين حبس نقولا ، المتواري عن الانظار منذ موجة الاحتجاجات العنيفة التي سببها الفيلم الذي انتجه، دون امكانية الافراج عنه بكفالة لانه قد يهرب ولانه يشكل خطرا على المجتمع.
وقالت القاضية "ان المحكمة لا تثق في المتهم".
وادت احتجاجات على الفيلم المسيء للمسلمين وللنبي محمد، الى اعمال عنف خصوصا ضد الممثليات والمصالح الاميركية في العالم الاسلامي كا تسبب في سقوط اكثر من خمسين قتيلا.
وكان وزير باكستاني عرض مكافاة مالية لمن يقتل نقولا غير ان الحكومة الباكستانية رفضت هذه الدعوة للقتل.
ويزعم الفيلم انه يروي سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويقدم المسلمين باعتبارهم بلا اخلاق وميالين للعنف.
وبين منتجي الفيلم منظمة "وسائل اعلام من اجل المسيح" (ميديا فور كريست) التي تضم مسيحيين انجيليين بينهم بالخصوص القس تيري جونس من فلوريدا الذي كان اقدم على حرق نسخ من القران الكريم.
وقال العديد من الممثلين في الفيلم انهم وقعوا ضحية خديعة من نقولا. واعلنت احدى الممثلات انها سترفع دعوى امام القضاء الاميركي بتهمة انتهاك حقوق المؤلف.
وقالت الممثلة انه تم "خداعها" من قبل المخرج الذي قال لها انها ستمثل في فيلم بعنوان "محارب الصحراء" واكتشفت انه تم التلاعب لاحقا بالجمل التي ادتها لتركيبها في عملية "دوبلاج" فجة.
ويواصل مكتب التحقيقات الاتحادي "اف بي اي" من جانبه التحقيق في الهجوم على القنصلية الاميركية ببنغازي الذي قتل فيه اربعة دبلوماسيين بينهم السفير الاميركي في ليبيا كريس ستيفنز.
وبعد ايام من التردد اصبح الهجوم يوصف ب "الارهابي" غير انه لم يتم بعد تحميل مسؤوليته الى تنظيم القاعدة او مجموعة متطرفة محلية.

قصة الانتحاري المغربي الذي قاتل مع الجيش الحر في سوريا


قصة الانتحاري المغربي الذي قاتل مع الجيش الحر في سورياروت "المساء"، التي زارت منزل الانتحاري المغربي رشيد وهبي في حي برنسيبي في سبتة، حكاية المغربي الذي فجر نفسه، كواحد من المقاتلين في ال
جيش السوري الحر، في موقع عسكري تابع للجيش السوري في منطقة إدلب.
والتقت واحداً من أقارب الانتحاري وهبي، وعددًا من جيرانه الذين رووا تفاصيل مثيرة عن حياته قبل التحاقه بسوريا للقتال.
وكشفت أن شبكة يديرها إسلاميون متشددون موجودة في كل من إسبانيا والعاصمة البريطانية لندن، كانت وراء تجنيد المغربي رشيد وهبي.
وأوضحت المعطيات، التي توصلت إليها اليومية خلال تحقيق حول المغاربة الذين يجري تجنيدهم في شمال المغرب وجنوب إسبانيا للقتال في سوريا، أن جهات طلبت من العائلة التزام الصمت وعدم الإدلاء بأي تصريحات سواء للمحققين أو لوسائل الإعلام.
وأكدت أن وهبي الذي يبلغ من العمر 32 سنة، وله زوجة وابنان، سبق أن حققت معه المخابرات الإسبانية بعد أحداث انفجارات قطارات مدريد، موضحة أنه لم يكن يدخل إلى المغرب، رغم أنه كان يعمل على بعد بضعة أمتار من البوابة الحدودية باب سبتة مخافة اعتقاله من طرف الأجهزة الأمنية المغربية.

أمواج التسونامي حملت رواد السياحة الجنسية من التايلاند إلى المغرب


أمواج التسونامي حملت رواد السياحة الجنسية من التايلاند إلى المغربكشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية أن موجة التسونامي التي ضربت دول جنوب شرق آسيا، وخاصة التايلاند، دفعت رواد السياحة الجنسية ليغيروا وجهتهم إلى المغرب، وخاصة مدينة مراكش.
ورصدت الصحيفة الفرنسية الطريقة التي يتم بها رواج هذه الت
جارة في أحد أحياء عاصمة النخيل، حيث ذكر مراسل "لوموند" أنه يكفي المرور بأزقة الحي الفرنسي أو بجامع الفنا لمشاهدة مجموعة من الأطفال الذين يعرضون أنفسهم للباحثين عن اللذة، وبعد دعوة للغذاء أو العشاء من طرف الزبون الذي يكون في سيارته، حيث يوافق الطفل دون طرح أي سؤال مقابل عشرات أو مئات الدراهم.
ولقد أثارت هذه الوضعية السلطات الأمنية المغربية ونشطاء المجتمع المدني، تقول الصحيفة، حتى أن جمعية "ما تقيش ولدي" (لا تلمس ابني) نصبت نفسها طرفًا مدنياً في قضية مدير أحد الفنادق الفخمة في مدينة مراكش المتورط في قضية استدراج أطفال قاصرين لممارسة البغاء.

server jsc sport بتاريخ اليوم

HOST : arbveo.ddns.net
Des Key = 0102030405060708091011121314



Port :2400




USER: holy1 =to= holy1000
PASS: www.arbveo.com

جمعة مباركة

                                                
محمد ازكاغ                                  

ايفون 5 اطول جهاز بالعالم " مضحك "

اختراع ياباني جديد في اطفاء الحرائق

لوحة رائعة لمشاهير الارض

لوحة رائعة


ادخل الى هدا الرابط http://www.frizou.org/divers/10/18-qui-est-personnage/index.html

ثم  ضع الماوس على الوجه يظهر الاسم ..... ثم انقر على الشخص تظهر السيرة الذاتية
........


اكبر ديزل كهربائي في العالم


ا قصى قوة: 102 حصان عند دورة في الدقيقة 108،920
أقصى عزم دوران: 5608312 £ / قدم عند 102rpm



وفارتسيلا-سولزر RTA96-C محرك تيربو ديزل ضربتين هو أقوى وأكفأ رئيس المتحركين في العالم اليوم. بناء الأشغال ميسي من اليابان الديزل المتحدة المحدودة للمحركات الأول وبعض من هذه هي الصور التي تم التقاطها حيث. كان متوفرا في 6 إلى 14 إصدارات اسطوانة، وكلها محركات المضمنة. وقد صممت في المقام الأول لهذه المحركات سفن الحاويات الكبيرة جدا. أصحاب السفن اللازمة مثل محرك واحد / واحد تصميم المروحة والجيل الجديد من السفن الكبيرة الحاوية أكبر محرك لدفع م. تتحمل اسطوانة هو أقل بقليل من 38 "والسكتة الدماغية هي أكثر من مجرد 98". كل تشريد 111،143 اسطوانة بوصة مكعبة (1820 لتر) وتنتج وحصانا 7780. تشريد مجموع يخرج ل1556002 بوصة مكعبة (25،480 لتر) لإصدار 14 اسطوانة.

مجموع الوزن المحرك: 2300 طن (والعمود المرفقي وحده يزن 300 طن.)


 طول: 89 قدم
ارتفاع: 44 قدم
 أقصى قوة: 102 حصان عند دورة في الدقيقة 108،920
 أقصى عزم دوران: 5608312 £ / قدم عند 102rpm





استهلاك الوقود في الطاقة القصوى هي 0278 £ لكل حصان في الساعة (الاستهلاك الفرامل الوقود محدد). استهلاك الوقود في الاقتصاد القصوى هي 0260 £ / حصان / ساعة. في الاقتصاد الأقصى محرك يتجاوز الكفاءة الحرارية 50٪. وهذا هو، أكثر من 50٪ من الطاقة في الوقود في تحويلها إلى حركة.
على سبيل المقارنة، أكثر من غيره هو محركات الطائرات والسيارات وأرقام صغيرة BSFC لديهم في 0،40-0،60 رطل / حصان / ساعة صفوف 25-30٪ ومجموعة الكفاءة الحرارية.
حتى في وضع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أكثر كفاءة الطاقة، وكبيرة تستهلك غالون 1.660 14 منهم من زيت الوقود الثقيل في الساعة.
A المقطع العرضي للRTA96C:


الأجزاء الداخلية من هذا المحرك هي مختلفة قليلا من معظم محركات السيارات.
لم يتم إرفاق الجزء العلوي من قضيب ربط مباشرة إلى المكبس. الجزء العلوي من السحابات قضيب الاتصال إلى "أخمص" الذي يركب في قنوات دليل. A قضيب مكبس طويل يربط ثم إلى أخمص المكبس.
وأفترض يتم ذلك بحيث يتم استيعاب القوة التي تنتجها جانبية ربط قضيب من أخمص وليس عن طريق مكبس. تلك القوات جانبية، هي ما يجعل الاسطوانات في المحرك السيارات الحصول على شكل بيضاوي سنة مع مرور الوقت.
تثبيت "رقيقة قذيفة" المحامل. كرنك ورود المجلات هي 38 "في قطر و 16" واسعة:


الفتلة يجلس في كتلة (المعروف أيضا باسم اللوح "جندول على غرار"). هذا هو نسخة رقم 10 من الاسطوانة. ملاحظة الخطوات من قبل كل ألبوم كرنك رمي الرصاص وهذا إلى أسفل داخل علبة المرافق:


مكبس مكبس ورود الجمعية. المكبس في أعلى. لوحة كبيرة مربعة من أسفلها هو المكان الذي السحابات الجمعية بالكامل إلى أخمص:




بعض المكابس:
وبعض قضبان المكبس:

شركة احذية تصنع حذاء عبارة عن حوض سمك


 


 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More