الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

التداوي بالأعشاب في الإسلام

الريال يهزم المان سيتي

هيثم فِغِيل على الجزيرة

آراء حول الفيلم المسيء

بنكيران في نشرة الكرتون

الزمزمي والفيلم المسيء

مسيرة للمعطلين بالرباط

الإسلام يُخيف ممثلة فرنسية

"شارلي إيبدو" تحقق مبيعات قياسية بالرسومات المسيئة للرسول

"شارلي إيبدو" تحقق مبيعات قياسية بالرسومات المسيئة للرسولمرة أخرى تحقق المجلة الفرنسية الساخرة "شارلي إيبدو" رقما قياسيا في مبيعاتها من خلال الرسومات الكاريكاتورية المسيئة للنبي الكريم، المجلة التي تباع في الأكشاك الفرنسية بثمن 2.5 أورو ( أقل من 30 درهم) وزعت 75 ألف نسخة في ظرف ساعتين صباح اليوم الأربعاء.
شارلي إيبدو تستعد لإنزال طبعة ثانية في سوق الصحف يوم الجمعة القادم حيث من المنتظر أن يتجاوز مجموع رقم المبيعات 200 ألف نسخة على الأقل.
الرسام "شارب" وهو مدير نشر المجلة الساخرة صرح ليومية "ليبراسيون" الفرنسية أن ارتفاع المبيعات يكون أمرا متوقعا عندما تخصص الصحيفة أحد
أعدادها لـ "الإسلام الراديكالي" حسب تعبيره، مدير النشر أضاف أن ارتفاع المبيعات يحصل أيضا عندما تخصص المجلة عددا من أعدادها للسخرية من بابا الفاتيكان إلا أن "الكاثوليكيين الأصوليين" لا يحظون بنفس ردة الفعل الإعلامية التي تحظى بها رسومات الإسلام حسب تصريح الرسام.
المجلة التي لا يتجاوز رقم مبيعاتها 45 ألف نسخة في المعدل من بينها 11 ألف نسخة موجهة لمنخرطين سنويين، سبق وأن حققت رقم مبيعات تجاوز 480 ألف نسخة عندما تم إعادة نشر 12 رسم كاريكاتوري لنبي الإسلام سبق وأن نشر سنة 2005 في الجريدة الدانمركية Jyllands-Posten مما سبب غضبا عارما في أوساط العالم الإسلامي آنذاك.
قوات الأمن الفرنسية وتحسبا لردود الفعل المحتملة عززت من تواجدها في المقاطعة الباريسية 20 حيث يتواجد المقر الرئيسي للمجلة الفرنسية الساخرة، كما أن الإجراءات الأمنية ارتفعت منذ مساء أمس الثلاثاء في مجموع البناية المكونة من سبع طوابق.
يشار أن الرسومات الكاريكاتورية التي قال عنها مدير النشر أنها "صادمة لمن يبحث لنفسه عن الصدمة" موجودة بالصفحات الداخلية لعدد يوم الأربعاء وكذا الصفحة الأخيرة.

استنفار أمني فرنسي بعد نشر رسوم فرنسية مسيئة للمصطفى صلى الله عليه و سلم


استنفار أمني فرنسي بعد نشر رسوم فرنسية مسيئة للمصطفى صلى الله عليه و سلم  رغم تحذيرات رئيس الوزراء الفرنسي و نخبة من عقلاء و ساسة المجتمع الفرنسي من عواقب نشر مجل
ة شارلي إيبدو لرسوم جديدة مسيئة لرسول الله صلى الله عليه و سلم في ظل الأزمة المستعرة جراء نشر مقاطع من الفيلم المسيء لنبينا، إلا أن المجلة أنفذت وعيدها و نشرت صباح هذا اليوم رسوما جديدة تظهر المصطفى صلى الله عليه و سلم في أبشع التصويرات الكاريكاتورية ضاربة بعرض الحائط كل التحذيرات و النداءات طيلة الأسبوع المنصرم بعدم الإقدام على هذه الخطوة في ظل أجواء محتقنة و مشحونة.
  تجاوزت المجلة الفرنسية بعددها لهذا الأسبوع كل الخطوط الحمراء، مصورة خير خلق الله عاريا و بتعاليق مقززة تنم عن حطة و أخلاق القلم البئيس الذي رسمها، معتبرة ما تنتجه عملا فنيا(!) نقديا لا يمكن التراجع عنه خشية المس بحرية التعبير في فرنسا كمت يزعم مسؤول الجريدة تفيد البي بي سي.
  قامت الحكومة الفرنسية من جهتها باستنفار أمني غير مسبوق لحماية بعثاتها الديبلوماسية في البلدان الإسلامية التي من الممكن أن تشهد ردة فعل على رسوم شارل إيبدو، داعية لضرورة ضبط النفس و ضرورة اللجوء إلى المحاكم بدل العنف كرد فعل على تلك الإهانة، مع إغلاق المدارس الفرنسية يوم الجمعة القادم خشية نشوب مظاهرات  احتجاجية عقب صلاة جمعة.
  يذكر أنه سبق لمكاتب المجلة أن تعرضت لاعتداء السنة الماضية عل خلفية رسوم مماثلة. فيما فوجئ المتصفحون اليوم بتعذر ولوج موقع المجلة على شبكة الأنترنت بعد تعرضه للإختراق صبيحة نشره لرسوم مسيئة حسب ما نشرته العربية.

فضيحة.. تسرب امتحانات ماستر الطيران بأكاديمية محمد السادس

فضيحة.. تسرب امتحانات ماستر الطيران بأكاديمية محمد السادس
(الصورة أكادمية محمد السادس للطيران)
انفجرت فضيحة جديدة بأكاديمية محمد السادس للطيران المدني، بعد أن تسربت في ظروف غامضة امتحانات ولوج الماستر المتخصص.
وكشف مصدر مطلع أن احتجاجات عرفتها الأكاديمية بسبب هذه القضية، التي أحيطت بتكتم شديد.
وقال المصدر ذاته إن هذه التجاوزات والاختلالات، التي وصفت بـ "الخطيرة"، تمثلت في احتفاظ رئيس مصلحة في الأكاديمية بمطبوعات الامتحان لليلتين متتاليتين في بيته.
وأوضح المصدر أن عددا من أبناء أطر المكتب الوطني للمطارات تمكنوا من الدخول إلى الأكاديمية، وهو ما يطرح علامات استفهام كبيرة حول مبدأ تكافؤ الفرص في مباراة الماستر، مضيفا أن ابنة إطار داخل المكتب الوطني للمطارات احتلت المرتبة الأولى في الامتحان الكتابي، علما أنها حاصلة على الإجازة في الماء والطبيعة، متفوقة بذلك على المجازين في الرياضيات والفيزياء، رغم أن هذه المواد تشكل جزءا أساسيا من الامتحان.

جنازة في بيت بنكيران


جنازة في بيت بنكيرانلفت انتباه المارة بشارع جان جوريس، بحي الليمون بالرباط ، مساء أول أمس الاثنين، خروج جنازة من بيت عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، حيث شوهد بنكيران نفسه ضمن موكب الجنازة.
وأوضحت أن الجميع كان يتساءل عما إذا كان رئيس الحكومة فقد أحد أقاربه، لكن بعد التحري تبين أن الأمر
يتعلق بوفاة أحد الأصدقاء القدامى لبنكيران، كان مقيما معه في بيته منذ سنوات، وتربطه به صداقة متينة منذ أن كان يقطن في حي العكاري الشعبي بالرباط، وهي قصة إنسانية مثيرة، تبرز وجها آخر لرئيس الحكومة.
فحسب مصادر مقربة من عائلة بنكيران، فإن المتوفى رجل يدعى عبد الرزاق، كان يعمل خياطا في محل في حي العكاري الشعبي، وكانت تربطه صداقة خاصة ببنكيران، وهو متزوج، وكان يعاني من إعاقة لكنها لا تمنعه من ممارسة مهنته، لكن قبل سنوات اشتد المرض على عبد الرزاق، صديق بنكيران، فأصبح عاجزا عن العمل، وشبه مشلول، فلم يعد هناك من مورد عيش له ولزوجته فطومة سوى بنكيران، الذي تكفل بالأسرة. وعندما قرر بنكيران الانتقال من حي العكاري إلى سكنه الجديد في حي الليمون، قرر أن ينقل معه صديقه المقعد وزوجته، ومنحه غرفة، وتكفل بمعيشته".

القاعدة تحرض على اقتحام السفارات بالمغرب

القاعدة تحرض على اقتحام السفارات بالمغرببدأت التهديدات الإرهابية تطرق أبواب المغرب من جديد، مشيرة إلى أن التحريض على اقتحام السفارات الأجنبية بالمغرب يأتي صريحا من تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي إلى المتعاطفين معها في داخل التراب الوطني.
وأشارت إلى أن التنظيم، الذي يقوده الجزائري عبد المالك دروكال، دعا أمس الثلاثاء، ما أسماه "شع
وب دول المغرب العربي" إلى "الثورة على سفراء وممثلي الولايات المتحدة الأميركية بكل من الجزائر، وتونس، والمغرب، وموريتانيا، وقتلهم".
وحمل بيان التنظيم تحريضا لعودة الشارع بدول المنطقة المغاربية بالخصوص إلى التظاهر، وحث على "الخروج إلى الشارع واقتفاء أثر سفراء الولايات المتحدة وممثليها وقتلهم أو طردهم.

عائشة الشنا تدق ناقوس الخطر. .. 100 طفل يولدون خارج مؤسسة الزواج يومياً


عائشة الشنا تدق ناقوس الخطر. .. 100 طفل  يولدون خارج مؤسسة الزواج يومياًدقت عائشة الشنا، الناشطة حقوقية رئيسة جمعية التضامن النسوي،
ناقوس الخطر بخصوص وضعية الأمهات العازبات والأطفال المجهولي النسب بالمغرب، مشيرةً إلى أنه يولد يومياً 100 طفل خارج إطار الزواج في البلاد.
وكشفت الشنا أن حوالي 500 ألف طفل مغربي وُلدوا خارج مؤسسة الزواج بين سنتي 2003 و2009، حسب ما جاء في دراسة عن هذا الموضوع. مضيفةً أن هؤلاء الأطفال وُلدوا من طرف 200 ألف أم عازبة، وأنه يولد يومياً 100 طفل خارج إطار الزواج، وأن 24 طفلاً يُتخلى عنهم في الشارع يومياً.
وحذرت الشنا في مداخلة صغيرة لها خلال ندوة نظمتها إحدى الصحف المغربية بالدار البيضاء، من ارتفاع العدد خلال الـ20 سنة القادمة بنسبة 50% في حال لم يتدخل المسؤولون المغاربة بإعادة النظر وتعديل الفصل 446 من القانون الجنائي.
العبء المادي المترتب على الجمعيات
وأكدت أن الأم العازبة وابنها يكلفان جمعيتها 4000 درهم شهرياً لمدة 3 سنوات إلى أن تغادر الأم العازبة المركز بعد تهيئتها نفسياً للاندماج من جديد داخل المجتمع ومصالحتها مع عائلتها وتسجيل ابنها في دفتر الحالة المدنية.
واستطردت في القول: "الأطفال المتخلى عنهم في الشارع والذين يتم إيواؤهم في الملاجئ ودور الرعاية يكلفون جمعيتها ما بين 300 و 400 دولار شهرياً لمدة 20 سنة".
يُذكر أن الفصل 464 من القانون الجنائي المغربي يشير إلى أن "الطفل المولود خارج إطار الزواج يعد قانونياً (ابن زنا) ما دام لم يعترف به الأب".
هذا الأمر دفع الناشطة الشنا إلى فتح حوار مع وزارة العدل، طالبةً تعديل الفصل ليصبح بالإمكان إلحاق الطفل بأبيه في حال تم تبوث أن تحليل DNA الحمض النووي إيجابياً، مذكرة إياه بأن 46,11% فقط من الأطفال المغاربة يولدون داخل مؤسسة الزواج وأنه خلال الـ20 سنة المقبلة سيصل عدد المواليد خارج إطار الزواج إلى 50%.
شهادات لأمهات عازبات
هذا وقالت خادمة وقعت ضحية اغتصاب نجم عنه حمل غير شرعي في تصريح لـ"العربية.نت" إن أسرتها تنكّرت لها ولابنها، واصفةً ابنها بـ"ابن زنا"، مضيفةً أن "المجتمع لا يرحم" وحتى القانون لم ينصفها، على حد تعبيرها.
كما لم تسلم "أم معاذ" والتي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريح لـ"العربية.نت" من تحرشات يومية تتعرض لها من أبناء الحي الذي تقيم فيه، ووصفهم لها بأبشع النعوت معتبرين ابنها "ابن زنا"، ما جعلها تفكّر في الانتحار عدة مرات والتخلي عن ابنها.
وأوضحت "أم معاذ" أن علاقتها بأب الطفل الذي رفض الاعتراف به كانت شرعية تحت بند "التمليك" (زوّجتك نفسي على كتاب الله وسنة رسوله)، والذي اكتشفت فيما بعد أنه مجرد "أكذوبة" أضفيت عليها الصبغة الشرعية لإقناعها بشرعية العلاقة التي كانت سرية.
تجدر الإشارة الى أن عائشة الشنا سبق أن تعرضت لهجوم من بعض التيارات التي اتهمتها بـ"شرعنة" العلاقات خارج إطار الزواج، وهو ما نفته بالتعليق ساخرة: "هذه التيارات التي ظلت تحاربني سنوات يجب أن تشكرني اليوم، فأنا الآن أقوم بتربية أبنائهم، لذا يجب أن يوقفوا هجومهم عليّ".

عاجل. الزاكي رسميا مدربا للمنتخب المغربي لكرة القدم


http://images0.maghress.com/fr/aujourdhui/66190
علمت المدونة من مصادر مقربة من لجنة اكرم عبد الاله التي اوكل لها مهمة انتقاء مدرب وطني لكرة القدم ان بادو الزاكي هو المدرب الرسمي للمنتخب المغربي لكرة القدم

وحسب مصادر "للمدونة" فان وزير الشبيبة والرياضة محمد اوزين صرح ليلة امس ان الجامعة استجابت لمطالب الشعب بخصوص اقالة غيريتس وستستجيب له بخصوص المدرب المقبل في اشارة الى بادو الزاكي


لكن مصادر من الجامعة تتخوف، وفق ما اكدته ل"المدونة"، ان يستغل الزاكي شعبيته لينفرد بالقرارات ويعيد الاحتقان من جديد الى المنتخب ويتوقع ان يقدم المدرب رسميا الى الصحافة يوم غد الخميس .


برنامج تحرير وتعديل الصور باحترافية Focus Photoeditor 6.0.9.2 لتحويل صورك الى تحف فني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برنامج محرر ومعدل على الصور بشكل جميل اي صورة لديك ستجعل منها تحفه فنية مع هذا الاسطورة

ادوات احترافية لكل شخص يستطيع استخدامها, يمكنه التعديل على الكثير من انواع الصور مثل FAX, G3N, G3F, DIB, RLE, WMF, EMF, TARGA, VDA, ICB, VST, PIX, PXM, PPM, PGM, PBM, WBMP, JP2, JPC, J2C
ويقوم بحفظها باحد الصيغ التالية BMP, JPG, GIF, PNG, TIFF, TGA, PCX, ICO بنفس الجودة ,
كما يقوم بتحرير ملفات بصيغة EXIF and IPTC ويحفظها إلى صيغة jpg عالية الجودة والنوعية

يعتبر هذا البرنامج مميز في التعديل على الصور في تصاميم اندكسات الاختراق للاضافة لمسه سحريه على الصور

معلومات عن البرنامج

Size: 10.8 MB

تاريخ اصدار البرنامج

july 29 2009

السيريال مرفق مع البرنامج

download

https://rapidshare.com/#!download|738p8|261337721|MyEgY.CoM.Focus_Photoeditor_6.0.9.2.By.vibration.rar|11399|0|0


قرصنة موقع مجلة " شارلي إيبدو " الفرنسية بسبب نشرها لرسوم مسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم

تمت قرصنة موقع مجلة " شارلي إيبدو " الفرنسية بسبب نشرها لرسوم مسيئة للرسول اليوم و على اثر ذلك اقفلت فرنسا سفاراتها بتونس تخوفا من اي هجوم.
http://www.charliehebdo.fr

هاكر يحتال على احد لاعبي البوكر ويسرق منه 140.000 دولار امريكي

حيث تمكن من سرقة مبلغ 140 الف lock poker قام هاكر  بالإحتيال على احد لاعبي البوكر في موقع شهير يدعى
 الاخير الذي طلب منه الهاكر شراء بعض قطع،MicahJ دولار امريكي من احد لاعبي هذا الموقع والذي يدعى
. من اجل ان يتمكن من لعب البوكر في الموقع Lock Poker 
   اللاعب بدوره طلب من الهاكر  ان يرسل له صورة من حسابه البنكي من اجل ان يتأكد ان "الزبون" له مايكفي من المال لشراء القطع التي طلبها ، قام الهاكر بدمج "كايلوجر" مع الصورة ليرسلها للاعب البوكر الذي بعد ان قام بفتحها كان الهاكر قد استطاع ان يتحكم في حاسوبه و كذلك معرفة الاكواد السرية للدخول على حساباته من بينها
. حساباته البنكية ، وبذلك إستطاع المحتال ان يسحب من حساب الضحية 140 الف دولار امريكي
 في حين ان الضحية عند اكتشافه امر إختراق حساباته ،كان الهاكر قد سحب الاموال واختفى عن الانظار دون ان
. تحدد هويته الى حدود ساعة كتابة هذا الخبر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More