الاثنين، 17 سبتمبر 2012

كلمة تكتبها في googleتحصل على ايميلات العالم حصريا




اليوم اقدم لكم ثغرة جديدة للحصول على قوائم ايميلات

طريقة استعمال الثغرة

ادخل اي محرك بحث او انصحك بالدخول للمحرك

Google

في مكان البحث اكتب الاتي


filetype:ctt "msn"

وشوف كل الايميلات

الجيش العربي الإلكتروني" يخترق مواقع أمريكية ردا على الفيلم المُسيء

"الجيش العربي الإلكتروني" يخترق مواقع أمريكية ردا على الفيلم المُسيءقام قراصنة مغاربة ومن جنسيات عربية مختلفة أخرى، يطلقون على أنفسهم اسم "الجيش العربي الإلكتروني" أخيرا باختراق عدد من المواقع الإلكترونية الأمريكية، كرد فعل على فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وهو الشريط الذي تم إنتاجه وإخراجه في الولايات المتحدة الأمريكية، وتسبب في غضب عارم في الكثير من البلدان الإسلامية، خاصة ليبيا ومصر وتونس واليمن..
ووضع القراصنة على صدر بعض المواقع الإلكترونية الأمريكية التي استطاعوا اختراقها آية قرآنية كريمة: "ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين"، وأيضا مقاطع فيديو تبرز حقيقة النبي محمد عليه الصلاة والسلام مذكورا في الإنجيل.
وقال رضوان، المتحدث باسم الجيش العربي الإلكتروني، في تصريحات خص بها هسبريس مُعرفا بهؤلاء "الهاكرز" بأن أسماءهم مستعارة ومُتداولة على الشبكة العنكبوتية، مضيفا أن عددهم كثير وكلهم من جنسيات عربية،
منهم على سبيل المثالpro-psd عبد الحق من المغرب، و Alaa Alsory علاء من سوريا، و Connect-r Syrianخالد من سوري، و من السعودية wesker Hacker، وآخرون..
وحول المواقع الأمريكية التي تم اختراقها إلى حدود اليوم، أفاد رضوان بأن الجيش العربي الإلكتروني شرع في اختراق عدد بسيط منها، مشيرا إلى أنها الدفعة الأولى من المواقع المُخترقة في انتظار تعطيل مواقع أخرى أكثر أهمية وحساسية"، يقول الهاكر رضوان من المغرب.
وبخصوص فعالية هذا الأسلوب كرد عملي على الإساءة للمقدسات الإسلامية، أفاد رضوان بأن الاختراق الذي قام به "الجيش العربي الإلكتروني" همَّ أساسا المواقع الأمريكية التي لها علاقة بالفيلم المسيء للرسول من قريب أو بعيد، أو جهات تتحمل المسؤولية في عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مثل تلك الأفعال المشينة".
واستطرد المتحدث بأن فعالية هذه المبادرة تتجلى في إيصال رسائل متعددة لمن يهمه الأمر ، مردفا بأن الاختراق يكون مُرفقا أيضا بوضع "فيديوهات" توضح حقيقة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن الكتب السماوية خاصة الإنجيل تحدثت عن محمد صلى الله عليه وسلم بأنه رسول من عند الله تعالى.

صحيفة إنجليزية تنشر أول صورة لمنتج الفيلم المسيء للرسول

صحيفة إنجليزية تنشر أول صورة لمنتج الفيلم المسيء للرسولنشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية بشكل حصري أول صورة لمنتج الفيلم المسيء للرسول محمّد صلى الله عليه وسلم، سام باسيل، يظهر فيها مع ممثلة رئيسية في الفيلم، وهي آنا غورجي التي قالت إنها قد ضللت.
وقالت الصحيفة إنها حصلت بشكل حصري على هذه الصورة لباسيل المعروف أيضاً باسم نقولا باسيلي نقولا، وهو مصري المولد مسيحي قبطي، مع نجمة الفيلم آنا غورجي، التي قالت إنها تعرّضت للغش من قبل المنتج البالغ من العمر 55 عاماً.
وتحدثت غورجي (21 عاماً) التي لعبت دور العروس الطفلة في الفيلم، من كاليفورنيا، عن خوفها من الانتقام وكيف أنها "خُدعت" من قبل نقولا.
ونقلت الصحيفة عنها قولها "كنت ألعب دور أصغر عروس لشخصية اسمها جورج.. لم يكن لدي أدنى فكرة أن جورج سيغيّر إلى محمد.. إنني أحجز
نفسي في منزلي.. وانا مرتاعة فالناس في الشرق الأوسط سيلومونني".
وأضافت "أنا مسيحية ولهذا قد يظنون أن لدي شيئاً ضد الإسلام.. إنني أتناول الحبوب المساعدة على النوم وأبكي منذ أيام، أشعر بالخداع.. الناس يشاهدون الفيلم القبيح، إنهم يشاهدونني".
وقال إنها وزملاءها الممثلين في الفيلم، ظنوا بأنهم يمثلون في فيلم يدعى "دزرت واريور"، لافتة الى أن سام لم يناقش أبداً مسألة الدين.
وذكرت أنها تقاضت على اليوم الواحد 75 دولاراً، وكل مشاهدها كانت مع جورج خلف الشاشة الخضراء، مضيفة "لا أحد منا كان لديه أية فكرة بوجود جدول أعمال سري".
وأثار الفيلم احتجاجات في مصر وليبيا والمغرب واليمن أمام السفارات الأميركية، وأدى هجوم على القنصلية الأميركية في بنغازي إلى مقتل 4 دبلوماسيين بينهم السفير كريستوفر ستيفنز.
وقال فريق عمل الفيلم المسيء للنبي محمد، يوم الخميس الماضي، إن منتج الفيلم ضللهم وغيّر نص الفيلم الأساسي الذي مثلوا فيه والذي كان عن الحياة في مصر قبل ألفي عام ولم يكن عن النبي ولا عن الإسلام.

غيريتس يرحل بملياري سنتيم


غيريتس يرحل بملياري سنتيمسيغادر المدرب البلجيكي إيريك غيريتس المغرب، بعد أن فسخت الجامعة لكرة القدم عقده، وفي "حقيبته" 2 مليار سنتيم.
علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة ، توصل مع إيريك غيريتس، مساءالسبت، إلى اتفاق نهائي، بخصو
ص التعويضات التي سيحصل عليها، يقضي بأن يدفع الاتحاد لغيريتس أجرة 6 أشهر كاملة مع بعض المنح والمكافآت التي ما زالت عالقة في ذمة مكتب الاتحاد من التعادلين أمام غامبيا والكوديفوار، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، وهو ما يعادل مبلغ ملياري سنتيم.
مهمة علي الفاسي الفهري لم تكن سهلة في التوصل إلى هذه الصيغة من الانفصال الودي والتعويض، إلا بعد عذاب كبير في المفاوضات، خاصة بعد تشبث المدرب البلجيكي بمواصلة مهامه حتى نهاية عقده.

بعد مول البكالة ظهور جزار للحمير بتيزنيت


بعد مول البكالة ظهور جزار للحمير بتيزنيتعلم من مصادر صحفية أن الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بتيزنيت ألقت القبض، مساء السبت الماضي، على شخص يشتبه في أنه يذبح الحمير ويبيعها لمجموعة من الأشخاص، بينهم معدو الأكلات الخفيفة، حيث تم ضبط "جزار الحمير" متلبسا بسلخ وتقطيع حمار ذبحه للتو



هذا وحسب ذات المصادر فإن المشتبه فيه يقوم بإتلاف معالم الذبيحة ويكتفي بفصل العظام عن اللحم، قبل أن يخفي باقي الأجزاء التي يمكنها أن تقود إليه ،والكلام للموقوف خلال الإستنطاق الأولي معترفا أيضا بأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا الفعل، إذ سبق له أن ذبح حميرا وباع لحومها إلى مجموعة من الأشخاص،تم إستهلاكها في وجبات خفيفة والبعض منها كان معروضا في أسواق أسبوعية بالمدينة

الموقوف إعترف بشريك له ،مهمته غقتناء الحمير المرشحة للذبح بناءا على وزنها ،كما يساعده على توزيع لحومها إلى مجموعة من الزبناء ،وهو في حالة فرار.

ماذا يجري داخل المستشفى الجهوي ببني ملال؟ "صور"

http://www.tadlaazilal.com/imagesnews/1305070554.JPGرغم الحملات التطهيرية التي يقوم بها السيد المديرالجديد للمركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال رفقة طاقمه الإداري بكل الأجنحة والمرافق الصحية من أجل خلق نظام محكم و متوازن داخل المستشفى لضمان السير العادي لهذه المؤسسة الحيوية والتي يتوافد عليها أبناء الجهة خاصة الفئة المعوزة، فدار لقمان مازالت على حالها بكل جميع فظاعاتها الإنسانية داخل هذه البناية التي تأوي في أحشائها مظاهر اللانسانية وهي عبارة عن حالات اجتماعية تعيش في بؤس ومعاناة وحرمان داخل غرف تنعدم فيها ٱدنى الشروط الصحية ؛إنهم نزلاء المستشفى الجهوي ببني ملال وهم عبارة عن هياكل عضمية مهملون في غرف ينتظرون أجلهم المحتوم ؛إنها 7 حالات أو أكثر تتطلب عناية خاصة لأن أغلبهم يعيشون إضطرابات نفسية معقدة ،وللإشارة كذلك فالمستشفى أصبح وكرا خصبا لزمرة من اللصوص الذين يقومون بعمليات النشل داخل الأجنحة وخاصة أوقات زيارة المرضى وكذا في أوقات متأخرة من الليل وذلك لاقتناص الفرص السانحة لسرقة المرضى.إنه مركز إستشفائي غير مؤمن نظرا لكون أغلب الأبواب غير محروسة من أسوار وممرات معتمة تنعدم فيها الإنارة بالإضافة إلى النقص المهول في الخدمات الصحية والأطر الطبية والشبه الطبية وقلة الامكانيات والموارد البشرية من أطباء وممرضين كل هذه العوامل ساعدت بشكل كبير في تردي وتفاقم الخدمات الصحية حتي أصبح المركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال عبارة عن سوق عشوائي يختلط فيه الزائر بالمنحرف.

مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء يقذف أحد المرضى الى الشارع ليتعفن


مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء يقذف أحد  المرضى الى الشارع ليتعفنحل أحد المرضى بمستعجلات ابن رشد بالدار البيضاء، قبل أسبوع، على متن سيارة إسعاف لتلقي العلاج بعدما اعترضه أحد اللصوص ووجه إليه ضربتين غادرتين، الأولى على مستوى الرأس والثانية هشمت رجليه، وبعد أن عاينه الطبيب طالبه بإجراء فحوصات بالأشعة، وبسبب عدم توفره على مصاريف هذه ا
لأخيرة، قذف به خارج المستشفى لينتهي كقط ممددا على أرضية إسمنتية وسط كومة من الفضلات والقاذورات، تراكمت بجانبه القنينات البلاستيكية وفضلات الطعام، وترك ليتعفن يوما بعد يوم.
مستشفى ابن رشد أشهر أمام عبد اللطيف لازمة "الأداء قبل الولوج"، ونظرا لعدم تمكنه من الأداء، حمله احد حراس المستشفى وقذفه خارجا، ليقع فريسة الإهمال واللامبالاة من لدن اطر المؤسسة الاستشفائية المذكورة، مرددا كما تروي اليومية "عافاكم عاونوني.. قولو ليهم يتاصلو بالقوات المساعدة.. بغيت نتعالج قبل ما يفوت الحال عليا..".
مرت ستة أيام على الحادث وعبد اللطيف على نفس الحال وفي نفس المكان، يتجرع مضاعفات الكسر، فقد حفرت البكتيريا والجراثيم الأجزاء العليلة، وتضاعفت الرائحة الكريهة وازداد العجز الذي جعل عبد اللطيف غير قادر على النهوض أو الحركة من شدة التعفن، ليقضي حاجياته الطبيعية من تبول وغائط في المكان ذاته.

عائشة القذافي ناصرت منتخب الجزائر ضد بلدها والسلطات المغربية منعت إدخال صور القذافي والأعلام الخضراء إلى الملعب


عائشة القذافي ناصرت منتخب الجزائر ضد بلدها والسلطات المغربية منعت إدخال صور القذافي والأعلام الخضراء إلى الملعبخلال المباراة الكروية الأخيرة التي جمعت المنتخبين الجزائري والليبي، في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، اختارت عائشة القذافي
، مناصرة الفريق الجزائري ضد منتخب بلدها، وقالت إنه لا يمثلها.
وحسب صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية، التي أوردت الخبر، الاثنين، نقلاً عن مصادر مقربة من ابنة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في الجزائر، فقد ‬شاهدت عائلة الزعيم الليبي‮ ‬المقابلة وناصرت المنتخب الجزائري‮ ‬ضد نظيره الليبي،‮ ‬وكانت تتقدمهم عائشة أو‮ ''الدكتورة ‮'' ‬كما تلقّب في‮ ‬العائلة،‮ ‬وكانت عائشة متحمّسة لفوز الخضر على فريق الثوار،‮ ‬وكانت تقول إن المنتخب الليبي‮ ‬لا‮ ‬يمثل الشعب الليبي.
‬ولم‮ ‬تكشف مصادر الصحيفة إن كانت عائشة القذافي‮ ‬قد تابعت اللقاء كاملا أم بعض أجزائه ‬فقط،‮ ‬لكنها أكدت أنها فرحت لفوز الخضر واحتفلت بعد نهاية اللقاء مع أفراد عائلتها المتواجدين في‮ ‬الجزائر منذ سنة كاملة.
وبخصوص المواجهات التي انتهت إليها المباراة عقب فوز الجزائر على ليبيا بمدينة الدار البيضاء ، واعتداء لاعبين ليبيين على جزائريين، قالت "النهار الجديد" الجزائرية إن الدكتورة عائشة عابت تلك الأفعال القبيحة التي‮ ‬صدرت من عناصر المنتخب الليبي‮ ‬التي‮ ‬لم تحتمل الخسارة،‮ ‬وراحت تتهجم على عناصر المنتخب الجزائري‮، ووصفت فعلتهم بـ"غير المشرفة".
ولم تفوت عائشة القذافي الفرصة لتلقي التحية على روح والدها القذافي‮ ‬بعد أن بلغ‮ ‬مسامعها أن بعض الجماهير الجزائرية كانت تحاول إدخال علم الجماهيرية الليبية الأخضر،‮ وصور الزعيم الليبي‮ ‬الراحل‮ ''‬معمر القذافي‮'' ‬إلى المدرجات، لكن السلطات الأمنية المغربية منعتهم‮. ‬

"مجرمون" إسرائيليون يختارون المغرب للهرب


"مجرمون" إسرائيليون يختارون المغرب للهربفوجئ ذات مساء من شهر تموز/ يوليو الماضي، وبضعة دقائق قبل الشروع في الصلاة المسائية بدير يهودي بمدينة الدار البيضاء، الحاضرون بمجيء أشخاص غرباء إلى المبنى.
وأوضحت أن أحد أولئك الزوار تقدم نحو شخصية معروفة في الأوساط اليهودية بالمدينة، وأخبره بأنه من مصالح الاستخبارات المغربية، في الوقت الذي ظل فيه أمنيان آخران ينتظرانه عند مدخل الدير.
وحسب ما أوردته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، فإن الأمني المغربي حاول بلطف الحصول على معلومات بخصوص العديد من الأشخاص الإسرائيليين الذين استقروا، أخيرا، بالمملكة. وبعد بضعة أيام، سيتكرر المشهد نفسه في دير يهودي آخر في مدينة مراكش.
وذكرت أنه جاء على رأس قائمة المطلوبين جباي بن هروش، الذي كان في السابق رئيسا لعصابة القدس الإجرامية، وشلوم دومرني، أحد الأهداف البارزة للشرطة الإسرائيلية، خلال السنوات القليلة الماضية.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More