الاثنين، 1 أكتوبر 2012

جريدة " لغزيوي " تتهم حزب العدالة والتنمية بمساندة الداعية عبد الله نهاري


جريدة " لغزيوي " تتهم حزب العدالة والتنمية بمساندة الداعية عبد الله نهارينشرت جريدة "الأحداث المغربية" في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن حزب العدالة والتنمية دخل صراحة في الخط لمساندة عبد الله النهاري، وذلك سبب دعوته هذا الأخير كضيف شرف لحضور المؤتمر الجهوي للحزب بوجدة.
فبعد أن رأى الكثيرون في مساندة عبد العزيز أفتاتي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية لعبد الله نهاري، هي مجرد خرجة منفلتة وتخص فقط أفتاتي، ولا تعبر عن موقف الحزب. إلا أن دعوة النهاري كشفت اللعبة، تضيف الجريدة.
وللإشارة فإن حربا ضروسا دارت رحاها بين الداعية عبد الله نهاري، ورئيس تحرير جريدة "الأحداث المغربية" المختار لغزيوي، بسبب تصريح هذا الأخير عبر قناة "الميادين" فضائية بعدم ممانعته السماح لأخته أو أمه أو زوجته بممارسة الزنى، وبسبب إعلانه دعوته الصريحة الى تقنين ممارسة الجنس وعدم تجريمه أو اعتباره جريمة يعاقب عليها القانون.
وكرد فعل له على هذه التصريحات، وصف عبد الله نهاري لغزيوي بالديوت والديوت يموت شرعا.
وأثارت هذه التصريحات للنهاري، التي وصل صداها المحاكم، ردود أفعال متباينة ما بين مناصرة لغزيوي ومحاكمة نهاري بدعوى الدعوة العلني الى قتل شخص، وأهدار دمه. ومابين محاكمة لغزيوي بتهمة المجاهرة بالدعوة الى جريمة الزنا.
وبين هذا وذاك لازالت الحرب لم تضع أوزارها بعد، خصوصا وأن القضاء لم يقل كلمته بعد في الموضوع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لو اعجبك الموضوع انتظر تعليقك ، شآركنا برآيك لا تقرا فترحل

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More