الجمعة، 20 يوليو 2012

نسخه اكس بى السوداء الرائعه Windows XP Professional SP3 Black Edition 2012.4.12 برابط واحد



اللّهم أني أستخيرُك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تَقْدِرُ ولا أَقَدِْر وتعلَمْ ولا أَعْلَمْ وأنت علاَّمُ الغيوب .
اللّهم إن كنت تعلمُ (( ذكر المسألة )) خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقْدُرْه لي ويسِّرْه لي .
وإن كان هذا الأمرُ شراً لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفّهُ عني وأصرفني عنه واقْدِرْ لي الخير حيث كان ، ثم رَضّتَيِ به .
أما بعد ...
 نبدأ على بركه الله
تقديم النسخة


original Windows XP Professional SP3 32-bit (Volume License)
توجد بها خاصيه Repair Option
لا تحتاج الي سيريال عند التسطيب

مفعله وتقبل التحديثات

drivers for SATA

Windows XP Professional SP3 32-bit
Black Edition 2012.4.12









 
 


613 MB
 
 

File format: ISO
النسخه علي شكل ملف ايزو يتم حرقه علي سي دي
ومن ثم تسطيبه



 


 


 

أرجو أن يكون windows قد أعجبكم
متشوق لردودكم 
شكرآآ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لو اعجبك الموضوع انتظر تعليقك ، شآركنا برآيك لا تقرا فترحل

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More