الخميس، 27 سبتمبر 2012

مواطن إسباني ينقذ مغربية بمليلية من من تعنيف مكتري فيما يكتفي المغاربة بالتفرج ـ فيديو ـ


يظهر في شريط فيديو، سجل من طرف زوجة أركاس من المنزل، و الذي تم تداوله في الشبكات الاجتماعية . ولكن هذا الفيديو أيضا بمثابة معرض للشرطة، الذين عالجت شكوى حول ما حدث ، بالقرب من الحدود مع بني نصار .

على وجه التحديد الجمعة،. كان خوسيه أركاس أخذ قيلولة، ولكن بعض صرخات قادمة من الشارع استيقظ منه. عندما نظر لرؤية ما يحدث، لم يستطع أن يصدق ما كان يحدث تحت نافذته: امرأة تحاول الدفاع عن نفسها من طرف رجل صفعها مرتين وأخذ جواز سفرها ، في حين كان حوالي عشرة رجال آخرين مستمتعين بما يحدث .

على الشريط يمكنك أن ترى كيف أيا منها يحرك ساكنا لمساعدة المرأة التي كانت تعاني من قبضة المعتدي في زقاق بالقرب من المعبر الحدودي الرئيسي بين مليلية والمغرب. على ما يبدو، كل شيء بدأ قبل بضع ثوان، عندما كانت المرأة يذكره بأنه المستحقة 200 دولار، ربما للإيجار. استغرق الرجل، للتخلص من خوفها ووضعه في الجسم، وجواز السفر لتجنب أي شكوى أو يمكن التعامل مع إعادة إدخاله مليلية. بالمناسبة، أعطى لها صفعه وهددها بلكمة .
تدخل خوسيه أركاس وحرر المرأة من سارقها، بطرحه أرضا رغم إصابة ظاهرة في يده اليمنى. وما أن سقط المعتدي، حتى توجهت المرأة نحو جيبه الخلفي لتخرج جواز سفرها الذي يظهر واضحا في الفيديو

يذكر أن المرأة تطالب الرجل بحق الإيجار 200 أرو ، و الذي لم يصدح لها لحد الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لو اعجبك الموضوع انتظر تعليقك ، شآركنا برآيك لا تقرا فترحل

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More